أمين "المصريين" ببني سويف: المشروعات القومية تساهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 09:32 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أثنى حسام عبد السميع، أمين عام حزب "المصريين" ببني سويف، على المشروعات القومية والطرق الضخمة التي تقوم بها الدولة، وعلى توجيهات الرئيس السيسي للحكومة اليوم، برفع كفاءة وتطوير الطرق بالمحافظات.

وقال عبد السميع، في تصريح مساء اليوم الخميس، إن المشروعات القومية التي تعمل القيادة السياسية والدولة على تنفيذها ستلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية، مقدما التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما يبذله من جهد لصالح تنمية ونهضة مصر.

وأضاف أمين عام حزب المصريين بــبني سويف، أن الرئيس السيسي يسعى للعمل بشكل متوازي في تنفيذ مشروعات قومية في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن تلك المشروعات مرتبطة ببعضها البعض.

وفي السياق نفسه أشار حسام عبد السميع، إلى أن هناك عشرات المكاسب التي تعود على الاقتصاد جراء هذه المشروعات.

واستعرض مجلس المحافظين خلال اجتماعه اليوم الخميس، بمحافظة بورسعيد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، موقف رصف الطرق المحلية بالمحافظات.

وتم التنويه لتكليف المحافظات بإعداد الحصر المطلوب للطرق المطلوب رفع كفاءتها، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، التى تضمنت تقييم كفاءة الطرق والكبارى القديمة القائمة قبل تنفيذ المشروعات الجديدة، والإشارة إلى أنه تم حصر مشروعات الصيانة ورفع كفاءة الطرق والكبارى ذات الأولوية القصوى من خلال الموارد الذاتية للمحافظات.

اقرأ أيضا