كل ما تريد معرفته عن مباراة "الكلاسيكو" بين الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 10:56 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، مباراة قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في لقاء كأس السوبر المحلي.

موقف الأهلي والزمالك من المباراة

وشارك النادي الأهلي في مباراة اليوم بإعتباره بطل "الدوري المصري"، فيما يشارك نادي الزمالك بإعتباره بطل "كأس مصر"، بحضور 10 ألاف مشجع.

هدف الأهلي من المباراة

يدخل النادي الأهلى المباراة، بمعنويات مرتفعة، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق كانو سبورت بطل غينا الإستوائية بهدفين دون رد، خارج ملعبه، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا، بينما تعرض نادي الزمالك للخسارة خارج ملعبه على يد فريق جينيرسيوان فوت بطل السنغال بهدفين مقابل هدف.

وحرص السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للنادي الأهلى، على مشاهدة مباريات لنادي الزمالك، للوقوف على نقاط القوة والضعف داخل الفريق، ويسعي المدرب فايلر للفوز باللقب ليكون البطولة الأولي مع القلعة الحمراء.

غيابات الأهلي

ويفتقد النادي الأهلى فى مباراة القمة اليوم، المدافع الدولي أيمن أشرف، بسبب الإيقاف، بعدما تعرض للطرد أمام بيراميدز، في مباراة دور الـ 16 بكأس مصر، فيما سيغيب سعد سمير، وكريم نيدفيد، بسبب الإصابة.

هدف الزمالك من المباراة

يسعي الصربى ميتشو، المدير الفنى لنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز على غريمة التقليدي النادي الأهلي، وتحقيق اللقب الثاني له مع الفريق، بعدما حقق بطولة كأس مصر على حساب فريق بيراميدز.

حكام مباراة بين الأهلى والزمالك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام ألماني سيقوم بإدارة مباراة السوبر، مكون من: فليكس بريش حكماً للساحة، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

حضور الجماهير

وافقت الجهات الأمنية، على حضور 10 الاف متفرج للمباراة بين الاهلي والزمالك، المقرر إقامتها على ملعب "الجيش" ببرج العرب، في مدينة الإسكندرية.

تشكيل الأهلي المتوقع امام الزمالك

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتحي - محمود متولي - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد الشيخ.

خط الهجوم : مروان محسن - رمضان صبحي - محمد مجدي قفشة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاهلي

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد الشافى.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى.

خط الهجوم: شيكابالا ويوسف أوباما ومصطفى.

اقرأ أيضا