القصة الكاملة لقيام أب وأشقائه بممارسة الرذيلة مع ابنته القاصر

الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 03:34 مساءً
كتب : عمرو علي

شهدت الساعات القليلة الماضية، واقعة لم تكن الأولى من نوعها، ولكن غريبة على مجتمعنا، فقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتقديم سارة.ع، ١٥ سنة، بدون عمل، بتضررها من والدها وعميها الاثنين.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن الفتاة قررت بقيام والدها بإجبارها على خلع ملابسها والتحرش بها، كما اتهمت عمها بالتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 9 أشهر.

و قام عمها الآخر بمواقعتها جنسيا عدة مرات، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة وتمكنت من ضبط والد الفتاة ع ٤٢ سنة عامل وعمها ع ٤٠ سنة سائق و عمها الثاني س ٢٥ سنة خياط .

وقامت الفتاة فى المحضر بشرح القصة بالكامل حيث قالت: :«كانوا بيعملوا معايا قلة آدب كل يوم منذ 9 أشهر وجدت والدى وبرفقته أعمامي يدخلون غرفتي واجبرني الأول على خلع ملابسي بأكملها، ووقفت عارية أمامهم الثلاثة دقائق أحاول جمع شتات نفسي.

واستكملت الفتاة: بدأت ايديهم تتحرك على يمينا ويسارا في سائر جسدي ومرت ساعات وهم يتحرشون بي وكأنى عاهرة قاموا باستئجارها من مكانا مشبوها، ومر ذلك اليوم، وبعد عدة أيام عادوا مرة أخرى وافعلوا بي نفس فعلهم الا ان عمى فى هذه المرة قام بمواقعتي جنسيا بصورة كاملة وفض غشاء بكارتي، وظللت طوال ليلتي ابكى غارقة في دمائي، ظل أبي وأعمامي يمارسون الجنس معى ويغتصبوني لمدة 9 أشهر، مشيرة إلى انهم قاموا بتصويرها عارية عدة مرات حتى لا تستطيع فضحهم.

وخلال الدقائق الماضية اعترف والد الفتاة القاصر وأعمامها بالاعتداء جنسيا عليها وتصويرها عارية والتحرش بها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة في جسدها.