هاني دانيال يكشف سبب عدم التصويت لـ صلاح في "THE BEST"

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | 05:12 مساءً
كتب : سعيد خالد

علق الإعلامي، هاني دانيال، والمشارك في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019، والتي يقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، على واقعة اختياره السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركزين الأول والثاني، ومحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في المركز الثالث.

محمد صلاح يحذف منتخب مصر من تويتر ( طالع التفاصيل )

ورفض دانيال، تحميله مسئولية تواجد محمد صلاح، في المركز الرابع في القائمة النهائية، حيث تحدث في تصريحات خاصة لصحيفة العين الرياضية الإماراتية قائلًا:" لاختيارات كانت في شهري يوليو وأغسطس، وفي تلك الفترة ماني كان في قمة عطائه مع منتخب السنغال في كأس أمم أفريقيا 2019، على عكس صلاح الذي لم يوفق مع المنتخب المصري".

وتابع:" الغريب أن هناك من يحملني المسؤولية لعدم وجود صلاح بين اللاعبين الـ3 الأوائل، أين تصويت مدرب منتخب مصر وقائد الفريق، حتى في حالة اختيار صلاح أولا وليس ثالثا، الترتيب لن يتغير، فالفرق بينه وبين رونالدو كبير واختيارات المدربين والإعلاميين أقل من اختياراتهم في العام الماضي".

بعد أزمة "ذا بيست".. هل اعتزل محمد صلاح اللعب الدولي؟

ودافع هاني، عن نفسه مؤكدًا أنه اختار محمد صلاح، العام الماضي في المركز الأول قائلًا:"العام الماضي اخترت صلاح أولا ومودريتش ثانيا، رغم أن نتائج مصر في كأس العالم لم تكن جيدة، لا يوجد أي موقف شخصي معه، على العكس أفتخر بما يقدمه".

واختتم: "العام الماضي اخترت صلاح أولا وكان لوكا مودريتش اختياري الثاني، ولكن هذا العام لم يكن موفقا بنفس القدر مع ناديه وكذلك منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا".

اقرأ أيضا