آخرهم أحمد الفيشاوي.. نجوم وقعوا ضحايا إشاعات السوشيال ميديا

الاربعاء 25 سبتمبر 2019 | 03:30 مساءً
كتب : دينا شفيق

انتشر في الوسط الفني، خلال الفترة الماضية، شائعات طلاق على نجوم الفن مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي وأدى ذلك خروج كل فنان عن صمته ليُكذب تلك الشائعات والدفاع عن نفسه وأصبحت تلك الشاعات لعنة تطاردهم وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أبرز الفنانين الذين وقعوا ضحايا للسوشيل ميديا.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوى جمهوره منذ قليل، بصورة تجمعه بزوجته ندى الكامل ورجل الأعمال نجيب ساويرس، نافيا بذلك ما تردد من شائعات فى الأيام الأخيرة عن خلافه مع زوجته.

وعلق الفيشاوي على الصورة قائلا :"شكرا لمهرجان الجونة على التجربة الشيقة ولكن سأعود للقاهرة لبدء التصوير وأتمنى حظا سعيدا بجميع أصدقائى فى الختام".

شيري عادل ومعز مسعود

في أغسطس عام 2018، انتشرت العديد من الشائعات حول طلاق الفنانة شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود بعد فترة قصيرة من الزواج، إلى أن الأولى أردات إسكات مطلقي هذه الشائعات من خلال ردها عليها، فقالت: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. التوقيع: شيري ومعز".

بعد نادين نجيم.. 8 حالات طلاق وقعت بين النجوم في "صيف 2019"

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

بعد مرور شهور قليلة على إعلانها زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة ، أثارت الفنانة ريهام حجاج جدلا كبيرا بعدما نشرت صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات كثيرة تزعم إنفصالها ولكن ريهام كانت حريصة على نفي هذه الشائعة بعد ساعات من إنتشارها ، فقد نشرت صورة تجمعها بمحمد حلاوة من خلال حسابها على إنستجرام لترد بشكل مباشر على كل الاخبار الكاذبة.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

وتسبب حذف الفنان أحمد فلوكس لزوجته هنا شيحة من إنستجرام وحذف كل صورها معه في إنتشار أخبار تزعم نشوب خلافات حادة بينهما أدت إلى الطلاق ولكن بعد مرور يوم واحد على هذه الشائعة ، قام فلوكس بنفيها من خلال حسابه بنشر صورة تجمعهما وصرح بأن مشاكل تقنية بحسابه أدت إلى إلغاء متابعة هنا بدون قصد من إنستجرام.

بيرين سات

الوسط الفني في تركيا عانى ايضًا من شائعات الطلاق ومنها إنفصال بيرين سات عن زوجها كينان دوغاو ولكن الأخير نفى ما تردد حول هذا الأمر.

وقال في تصريح لإحدى المجلات التركية :" ربما هذه المرة العشرين التي يقال بها أننا انفصلنا.. لا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات ولا يوجد أي خلافات بيننا".

اقرأ أيضا