ما العلاقة بين عبد العزيز الفغم بـ ميشال حايك؟

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 12:54 مساءً
كتب : دعاء جمال

يبدو أن قصة مقتل اللواء عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان بن عبد العزيز والتي أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية قد أعادت للأذهان قصة تنبؤات منجم لبناني توقع مطلع العام مقتله.

وسارع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لتداول مقاطع فيديو لتنبؤات عالم الفلك اللبناني ميشال حايك للعام 2019 وما قاله عن عبد العزيز الفغم، بعد تداول خبر مقتله فجر الأحد.

وكان قد قال حايك في توقعاته التي بثتها قناة MTV اللبنانية: "ستصبح السعودية حديث الناس: طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك... حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس..."

فيما كشف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة التفاصيل الكاملة للحادث، قائلا :"إنه في مساء يوم أمس السبت عندما كان اللواء عبدالعزيز الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي".

وتابع المتحدث :"أنه أثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، مما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية".

وأوضح المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبدالعزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني.

اقرأ أيضا