محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يفتتحان اليوم التعريفي الثاني للبرامج الجديدة

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 03:07 مساءً
كتب : محمد ضوه

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، وعمداء الكليات، "اليوم التعريفي الثاني للبرامج الجديدة تحت شعار جامعة بنها اختيارك الصحيح لمستقبل أفضل".

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ ورئيس الجامعة ونائبه بجولة تفقدية لأجنحة البرامج الجديدة بكليات الجامعة واستمعوا إلى العروض التقديمية لقطاعي العلوم الزراعية والبيطرية بالإضافة إلى قطاعي العلوم الهندسية والحاسبات والمعلومات وقطاع العلوم الأساسية بالجامعة.

ومن جانبه أشاد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بالبرامج الجديدة بكليات جامعة بنها و ارتباطها بسوق العمل واحتياجات المجتمع.

وأكد الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة علي أن برامج الساعات المعتمدة تعطي فرصة للطلاب الالتحاق بمجالات سوق العمل المختلفة مشيرًا إلى أن جامعة بنها اتاحت هذا العام 29 برنامجًا في مختلف الكليات.    

وأشار الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة إلى أن تلك البرامج ومصروفاتها لا علاقة لها بالمواد ومجانيته بالكليات المختلفة، لكنها برامج جديدة بالساعات المعتمدة.  

وأضاف المغربي أن تلك البرامج تشترط أن يكون الطالب حاصل على الحد الأدنى للكلية، حيث يتم عمل تنسيق داخلى بالكليات للطلاب للدخول لتلك البرامج الجديدة.

اقرأ أيضا