القبض على عاطل بحوزته 8 طن سولار مسروقة

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 11:39 صباحاً
كتب : دينا سليمان

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا التابع لمديرية أمن سوهاج، القبض على عاطل، بمساعدة الأهالي أثناء سرقته كمية من المواد البترولية، من خط نقل للمواد البترولية بنطاق دائرة المركز.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بتمكن الأهالي بمساعدة الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص من القاهرة، أثناء تواجده بناحية بني حرب دائرة المركز عقب سرقته كمية من المواد البترولية من خط نقل بترول أسيوط.

وعلى الفورانتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين ضبط "محمد.م. س" 30 سنة، عاطل، ويقيم دائرة قسم أول السلام القاهرة قائد السيارة رقم محددة نقل المنوفية "فنطاس محملة 8.5 طن سولار" عقب استيلائه على تلك الحمولة من خط نقل البترول التابع لشركة أنابيب البترول القادم من معمل تكرير البترول بأسيوط إلى مستودع سوهاج التابع لشركة مصر للبترول.

وبسؤال المدعو "محمد. ز.ع" 30 سنة، رئيس وحدة متابعة شركة أنابيب البترول بأسيوط، ويقيم دائرة مركز أسيوط، قرر بأنه أثناء تواجده بغرفة المتابعة تلاحظ له سحب تلك الكمية من الموقع 6 بالخط المشار إليه وتمكنه بمساعدة الأهالي والأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السيارة والحمولة، وتم تحريرمحضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.