"عنده شنب ومش شغال".. ردود صادمة لأشهر كابلز بمهرجان الجونة

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 04:31 مساءً
كتب : آية محمود

جرائم بحق "كابلز" نجوم الفن في مهرجان الجونة في مصر، كعادة كل عام نجوم الوسط الفني يتنافسون على لفت النظر من خلال الإطلالات الجريئة والمثيرة، حتي يصبحوا حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي سياق متصل، أثارت بعض "كابلز مهرجان الجونة" الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، بعد تداول رواد المواقع إطلالت جريئة ومثيرة لأزواج بعض الفنانين.

فجاءت بعض التعليقات كالأتي :

وظهرت الفنانة غادة عادل بإطلالة جذابة وجريئة، جعلتها في محل الانتقاد من جمهورها عبر المواقع المختلفة، وكانت غادة ترتدي فستان سواريه أزرق اللون، يكشف ملامح الجزء العلوي من جسدها بوضوح، وكانت لا ترتدي حمالة صدر.

بعد انتقاد نجلها .. هل خططت غادة عادل لخطف عمرو دياب من دينا الشربيني؟

نجوم الفن

جرأت النجم أحمد الفيشاوي،تعرضه إلي الانتقادات من جمهوره عبر المواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث حرص الفيشاوي على تقبيل زوجته أمام عدسات الكاميرات، بمهرجان الجونة السينمائي .

"بعد خناقة الجونة".. زوجة أحمد الفيشاوي بإطلالة مثيرة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

وخطف الضوء حضور أجمل ثنائي "داود وعلا" الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي بجمالهم و وسامتهم اللافتة بجانب أناقتهم معًا على الريد كاربت، خاصة مع الأجواء المفعمة بالرومانسية التي أظهروها أمام عدسات المصورين.

View this post on Instagram

💃💃💃💃💃💃💃😍😍😍😍🤟🤟🤟 من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة @elgounafilmfestivalofficial A very special thank you to the talented stylist @angie_neklawy Suit: @concrete_official Pin: @huwadesign Thank you all! 💃🏻💃🏻💃🏻❤❤❤🙏🏻 #GFF #GFF19 #ElGounaFilmFestival A post shared by Ahmed Dawood (@adawoodofficial) on Sep 20, 2019 at 5:13am PDT رومانسية السجادة الحمراء.. نجوم الفن وزوجاتهم يشعلون مهرجان الجونة السينمائي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

إطلالات ساخنة للفنانات خلال فعاليات مهرجان الجونة