"لا يلتقط سيلفي".. معلومات لا تعرفها عن خواكين فينكس بطل "الجوكر"

الاربعاء 09 أكتوبر 2019 | 01:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

استقبلت دور العرض المصرية منذ أيام لفيلم الجوكر "Joker"، من بطولة النجم العالمي خواكين فينكس وروبيرت دي نيرو وإخراج تود فيليبس، ومن توزيع شركة UMP.

تدور أحداث الفيلم في عام 1981 بمدينة جوثام، حول "آرثر فليك" الممثل الكوميدي الفاشل، الذي لا يحظى بتقدير المجتمع فيصيبه الجنون ويبدأ الانتقام، ليتحول تدريجيًا لشخصية الجوكر الشريرة سيئة السمعة بعد الكثير من الخذلان والاكتئاب.

تعرف على إيرادات فيلم الجوكر بعد عرضه بـ48 ساعة

ويأتي الفيلم بعد مرور نحو 11 عاما على رائعة كريستوفر نولان The Dark Knight التي اشتهر من خلالها الراحل هيث ليدجر بشخصية "الجوكر" التي نال عنها جائزة الأوسكار بعد رحيلهوسوف نستعرض لكم في التقرير التالى حقائق لاتعرفها من قبل عن واكين فينيكس بطل Joker.

لا يلتقط سيلفي مع المعجبين

لا يفضل واكين فينيكس التقاط الصور مع المعجبين، ولكنه لا يمانع في إجراء محادثة مع أشخاص يقتربون منه فهو يفضل الاستمتاع بلحظات حقيقية.

سجل اسمك في الشرطة.. تعرف على شروط حضور فيلم الجوكر

ففي احدى المرات اقتربت منه فتاة في أحد الأماكن التي كان يجلس بها وسألته ما اذا كان بإمكانها التقاط صورة معه وكان رده " تعرفين أنا لا أفعل ذلك ولكن شكرا جزيلا لك على حضورك .. أعني أنا هنا مع اثنين من أصدقائي لقد كان شجاعا منك أن تأتي إلى هنا وتلقي التحية".

يعاني من الغثيان قبل التصويرعلى الرغم من أنه أصبح من نجوم الصف الأول في هوليوود، إلا أن واكين فينيكس يعاني القلق قبل دخول أي تجربة جديدة.

ففي عام 2012 اعترف واكين فينيكس بأنه يعاني من القلق لأسابيع قبل الدخول إلى موقع التصوير ومن ثم فهو يشعر بالغثيان في اليوم السابق لبدء التصوير ويتعرق بشدة لذا يستخدم حفاضات تحت الإبطين لامتصاص كل شيء.

يرى أن جوائز التمثيل غباءا110 ترشيحا لمختلف الجوائز على مدار مسيرته الفنية، ولكن جوائز التمثيل ليست بتلك الأهمية بالنسبة لواكين فينيكس بل يقارنها بالجزرة ذات المذاق السيء.

" أعتقد أنها هراء تماما ولا أريد أن أكون جزءا منه .. أنا لا أؤمن بها إنها جزرة! ولكنها أسوأ جزرة تناولتها في حياتي، إنها شيء يبعث على الأنانية ويحرض الفنانين ضد بعضهم البعض فهي أغبى شيء في العالم كله.

ووصف واكين ترشيحه لمعظم الجوائز بعد عرض Walk the Line بالتجربة غير المريحة في حياته ولا يريد لتلك التجربة أن تتكرر مجددا فهو لا يشعر بالراحة فحسب.

تعرض للموت من قبل

في عام 2006 انقلبت سيارة فينيكس على أحد الطرق في ليلة عاصفة بهوليوود، وأنقذه المخرج فيرنر هيرزوج وحينها سأله هل أنت بخير قال له فينيكس نعم وعلى الرغم من ذلك حاول أن يشعل سيجارة والبنزين مسكوب على الأرض.

يخشى الطيرانلا يفضل واكين فينيكس السفر بالطائرات، ففي إحدى المرات كانت الطائرة في منتصف الطريق حينما أصيب واكين فينيكس بنوبة ذعر لدرجة أن طاقم الطائرة اضطر لتقييده في مكانه كما اعترف فينيكس بأن الطيار لكمه كي يعيده إلى مكانه.

طوارئ في أمريكا بسبب الجوكروطالبت الشرطة الأمريكية بحسب ما جاء في شبكة CNN المواطنين ، بأن يبقوا يقظين وملاحظة أي تصرف غريب يحدث خلال عرض فيلم الجوكر Joker ، قائلة في البيان :" نحن نشجع الجميع على الخروج والاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع، ومع ذلك، ينبغي أن تبقوا يقظين، وأن تكونوا دائمًا على دراية بما يحيط بكم".