الزمالك يعلن عن موعد ومكان إقامة مباراته أمام جينيرسيوان فوت السنغالي

الخميس 10 أكتوبر 2019 | 11:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق جينيرسيوان فوت بطل السنغال، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وحدد مسئولو نادى الزمالك، استاد القاهرة الدولى، لاستضافة المباراة بين الزمالك وجينيرسيوان فوت، وسيتم مخاطبة الجهات الأمنية، وفي حال رفض خوض المباراة على ملعب القاهرة، سيتواجه الزمالك لخوض المباراة على ملعب السلام، ويتم تحديد الملعب بحد أقصي يوم السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر، من أجل إخطار الفريق السنغالي.

اليوم.. الأهلي يتسلّم درع الدوري في احتفالية كُبرى بأحد فنادق القاهرة

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر إعادة المباراة بين الزمالك وجينيرسيوان فوت، بعد الأزمة التي حدثت بين الناديين، حول تعديل موعد ومكان المباراة، ورفض الفريق السنغالي بالتواجد على ملعب برج العرب، لينهي الاتحاد الإفريقي الجدال بإعادة المباراة بين الطرفين، على أن يتحمل الكاف، نفقات الطيران والإقامة لجينيرسيوان فوت، وطاقم التحكيم المعين لإدارة المباراة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك وجينيرسيوان فوت، إلى المجموعة الثانية بدور المجوعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، فيما يذهب الخاسر إلى الملحق دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا