"أنا مش بتاع سياسة".. خالد الجندي: ما يحدث في سوريا كشف نفاق إخوان خليفة الضلال

الخميس 10 أكتوبر 2019 | 05:10 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

قال الدكتور خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف، إننا نتابع الأحداث المحلية والعالمية، لكننا لا نستطيع الخوض في هذه الأمور، لأنها سياسية، "واحنا مش بتوع سياسة".

وأضاف الجندي، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي": "أحداث المنطقة العربية والعالمية وما خارج الوطن، لا علاقة للشيوخ بها، نحن وطنًا وأمتنا، جمهورية مصر العربية، يعنينا ما يعنيها ونتعاطف مع الجميع ويحزننا ما يحيق بأي بلد عربي مسلم، أو أي إنسان يُعتدى عليه، قلوبنا مع الشقيقة العزيزة، الغالية، سوريا، ونتمنى من الله سبحانه وتعالى لها، السلامة لأراضيها ومواطنيها".

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف: "ما يحدث في سوريا كشف نفاق إخوان خليفة الضلال والمجون، موجها حديثه لمن وصفهم بـ شيوخ الفتنة، الذين كانوا يتهمونه بالنفاق خلال دفاعه عن الوطن، قائلا: "دلوقتي خُرس، صم، بكم، وعُمي، لا يسمعون ولا يتكلمون، ربنا يمهل ولا يهمل".

وواصل: "كل شيوخ الريال القطري والدولار الأمريكي، المأجورين الذين باعوا أوطانهم وحدودهم وشعوبهم وجيشهم، لا يستطيعون الكلام، لأنهم هم المنافقون، الذين لا يعنيهم الأمر لا من قريب أو من بعيد، وهذه الفتنة كاشفة، كل واحد دلوقتي شايف مين المنافق واللي بيطبًل لخليفة الضلال والمجون، الذين يتبعونه ويقتدون بأثره".

واستكمل: "لن تنطق ألسنتهم بكلمة تخالف هذا الضلال الذين يعيشون فيه، والمؤسسة الصهيونية التي يتكسبون من أرزاقها، كلهم نسيج واحد من النفاق والارتزاق، والحديث عن الوطن ليس حديثا في السياسة، بدليل أننا لا نتحدث فيما يحدث خارج الوطن، نحن نتحدث عن وطننا فقط".

 

 

اقرأ أيضا