"بقي اسمه الاسطورة وقالوا ايه".. تهنئه عسكرية من أحمد التهامي لأمير كرارة بعيد ميلاده

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 06:26 مساءً
كتب : إسلام السايس

هنأ الفنان أحمد تهامي، النجم أمير كرارة بعيد ميلاده، على حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشارك تهامي جمهورة بصورة مع كرارة معلقا عليها: "عقبال مليون سنة رجولة وجدعنة ياباشا مصر وباشا مصر بقي اسمه الاسطورة وقالوا ايه".

الجدير بالذكر أن شركة "سينرجي" التي يمتلكها المنتج تامر مرسي، طرحت البوستر الدعائي الأول لمسلسل "الاختيار" الذي سيقدم بطولته الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2020.

وظهر في صورة البوستر الشهيد البطل أحمد المنسي، والفنان أمير كرارة الذي يجسد تاريخ المنسي العسكري خلال أحداث المسلسل، وكان أمير كرارة يرتدي زي القوات المسلحة، وظهر برتبة مقدم.

أول تعليق من زوجة الشهيد أحمد منسي بعد تجسيد حياته في مسلسل رمضان

عبرت السيدة منار سليم زوجة الشهيد أحمد منسي، عن سعدتها في عمل قصة حياة زوجها البطل، لافتة إلى أن هذا مسلسل مصدر سعادة للأسرة بالكامل وأمل في تجسيد قدوة للشباب ساهم في تقديم تضحيات لتراب وطنه مصر.

وتوجهت زوجة الشهيد في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم "، بالشكر للدولة والأجهزة المعنية التي عملت على تخليد ذكرى الشهيد وإسعاد أسرته بقدر الإمكان، مشيرة إلى أن هذا العمل ليس بعيدأ عن الدولة للحفاظ علي اسم الشهيد.

وقالت زوجة الشهيد أحمد منسي، إن هذا المسلسل من أهم أهدافه، رواية بطولات الجيش المصري والقوات المسلحة الذي يعلمنا الحافظ على الوطن المسؤولية والتضحية.

في ذكرى ميلاده.. "منسي" الأسطورة محفور بقلوب المصريين

وأكدت زوجة الشهيد أحمد منسي، أن الفنان أمير كرارة، وقع عليه الاختيار بعد طرح عددًا من الأسماء والذي يعتبر من أنجح الفنانين الموجودين على الساحة الفنية وحقق بالفعل العديد من النجاحات السابقة.

وأوضحت زوجة الشهيد أحمد منسي، أن الشهيد لم يحلم ولا يطلب في يوم من الأيام، أن يكافيء أو تسرد قصته في عمل تلفزيوني، لأنه لا يحلم في الشهرة بل دائما كان يسعي للتضحية من أجل البلد وهذا كان حلم الشهيد أحمد مسني هو الحفاظ علي سلامة البلد وأمانها من الأعداء، حيث كان يكتب في شعره دائما "لا مال ولا جاه".