حنان مطاوع تثير الجدل على السوشيال ميديا وتتصدر جوجل لهذا السبب

السبت 12 أكتوبر 2019 | 09:23 مساءً
كتب : إسلام السايس

حنان مطاوع

بسبب أحد المشاهد المحرجة، تصدرت الفنانة حنان مطاوع محركات بحث جوجل، حيث كشفت عن سبب انهيارها في مشهد بمسلسل "لمس أكتاف"، خلال الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال.

وقالت حنان مطاوع، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم": "المشهد ده كان قلبي هيقف فيه.. وانهرت فعلا بعديه وعيطت كتير.. فضلت أعيط منهكة جدا وقلبي وجعني.. وفتحي كان أداؤه هايل"، وعقب انتهاء الحلقة تصدرت الفنانة حنان مطاوع مؤشر البحث جوجل، ما جعلها محط أنظار الجميع.

بعد تصدرها التريند.. كيف تصبحين "فاشونيستا" على طريقة حنان مطاوع

علاقة حنان مطاوع مع النوم

وأكدت حنان، أنها قبل أن تعلم أنها حامل، كان يحل عليها النوم في أي مكان فجأة بدون أي مقدمات، وكان هذا الموقف يعرضها للخجل والكسوف، وتعرضت لموقف محرج وهي في جلسة عمل حيث حل عليها النوم ونامت فجأة دون أن تشعر أثناء الجلسة، وأثناء تصوير مسلسل لمس أكتاف كانت تدخل الكرفان لتنام ويقوموا بإيقاظها أثناء مشهد التصوير الخاص بها.

آخرهم حنان مطاوع.. 3 فنانات برتبة أمهات في 2019

كيف سمت حنان مطاوع نجلتها؟

وواصلت "مطاوع" تصريحاتها قائلة، إنها أرادت أن تسمي نجلتها باسم مختلف وليس متداولا، فكان الاسم يتراوح ما بين عربي صميم أو مصري، متابعة: "أتيت لزوجي بلستة أسماء عربية صميمة فرفض لصعوبتها، فتدرجت إلى الأسماء الفرعونية، وكان هناك أكثر من اسم منهم أناليا وهو الأميرة الكبيرة"، مشيرة إلى أن نجلتها صوتها مرتفع للغاية وليست هادئة، ساخرة أنها ستصبح مطربة أوبرا في المستقبل.