الشاعر أحمد حسن راؤول يشارك بأغنيتين في فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 02:15 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الشاعر أحمد حسن راؤول ، فى فعاليات الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، بأغنيتين للتاريخ المصري في حرب أكتوبر.

وقدمت الأغنية الأولى التي تحمل عنوان "واحدة من الجيل الجديد" المطربة الشابة هلا رشدي وهي من كلمات راؤول وألحان مدين وتوزيع عمر اسماعيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

أما عن الأغنية الثانية "حصة تاريخ" من غناء كورال وهي من كلمات راؤول وألحان مدين وتوزيع عمر اسماعيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف .

جدير بالذكر أن راؤول شارك في كتابة أغاني تجسد تاريخ مصر الحديث مثل أغنية احتفالية قناة السويس الثانية، وأغنية مصر اللي بجد في افتتاح صوامع القمح، وأغنية صبح على مصر للحملة الرئاسية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الندوة التثقيفية الـ 31 المقامة فى مركز المنارة، فى إطار احتفالات القوات المسلحة، بالذكرى الـ 46 لانتصارات حرب أكتوبر.

وتواصل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.