بالفيديو.. المشهد المحذوف من فيلم الجوكر

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 03:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

تسبب فيلم الجوكر في ردود أفعال مختلفة في أتباع الشرير وقبل بضعة أيام بدأ الفيديو الخاص بمشهد كان من الممكن إزالته من الإصدار النهائي في الانتشار على الشبكات الاجتماعية.

منذ العرض الأول في البندقية ، كانت الانتقادات مواتية لجواكين فينيكس، الذي يلعب دور باتمان اللدود في فيلم الشرير المنفرد، حيث وجهوه إلى ترشيح أوسكار لأدائه.

كان بإمكان Joker ، الذي أخرجه Todd Phillips ، مشاهدة مشهد تمت إزالته من الإصدار النهائي للفيلم ، حيث قام أحد محبي الفيلم بنشر مقطع فيديو مدته دقيقتان تقريبًا في حسابه على" تويتر" ، حيث يمكن مشاهدة آرثر فليك وهو يناقش مع راندال بعد أن أطلقت من ها ها.

في التسجيل ، يمكنك رؤية آرثر فليك أثناء مغادرته الوظيفة التي أطلق منها النار مؤخراً ، وبعد أن بصق باتجاه الباب ، بدأ يمشي ويضيء سيجارة.

بعد أن ظهر آرثر في راندال الذي بدأ الجدال معه ، يلجأ فليك إلى مكان زميله السابق في العمل ولإنهاء المناقشة ، يأخذ أنف مهرج راندال ؛ يسخر ويمضي في طريقه.

Los hermanos Russo - directores de Avengers: Endgame - tenían pensado incluir a Capitana Marvel (Brie Larson) en Infinity War e incluso lo declararon. Meses más tarde se anunció que esto no iba a suceder y que la heroína tendría su película en solitario.