الحبيب علي الجفري يزور مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 06:40 مساءً
كتب : شيماء العدل

زار الداعية الحبيب علي الجفري من كبار علماء اليمن، مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة لزيارة الأطفال المرضى والدعاء بالشفاء العاجل لهم.

جاء ذلك على هامش زيارته لجامعة المنصورة خلال لقاء مفتوح مع طلاب جامعة المنصورة عقد بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة.

رافقه خلال الزيارة كلا من الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد الرفاعي مدير مستشفى الأطفال، العقيد أركان حرب تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظ الدقهلية، المقدم أحمد محمد شحاتة مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، الدكتور عمر غنيم عميد كلية الفنون الجميلة.

وأشاد الداعية الحبيب علي الجفري بالمستوى المتميز لتجهيزات مستشفى الأطفال هذا الصرح الطبي الذي يعالج الأطفال بمحافظة الدقهلية ومحافظات الدلتا كما أشاد بالمنظومة الطبية للمستشفى وجهود الأطباء وكل من يبذل جهدا في سبيل شفاء طفل مريض تكتب له حسنات وأجر عظيم عند الله تعالى.

كما أشار إلى الرسالة الطبية الجليلة التي تقدمها جامعة المنصورة ومستشفياتها ومراكزها الطبية ودورها في إنقاذ حياة الألاف بل الملايين كل عام وعظم هذا الدور عند الله تعالى "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا".

وقام خلال الزيارة بالدعاء للأطفال بالشفاء العاجل والراحة لقلوب أمهاتهم وآبائهم، كما دعا الجميع بضرورة دعم هذه الصروح الطبية العظيمة التي تعمل من أجل انقاذ النفس البشرية وحياة الأطفال.

اقرأ أيضا