منع "بوسي" من السفر.. ومحامي طليقها ينذر هاني شاكر لشطبها (مستندات)

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 08:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أصدر النائب العام قرار رقم ٣٩٠ و ٣٩١، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان والشهيرة بـ"بوسي"، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها، وذلك حسبما أكد أشرف مسعود محامي فطين "زوج بوسي السابق"، في تصريحات صحفية.

وأشار أشرف مسعود إلى أن هذا القرار الصادر، يأتي بناء علي الحكم النهائي الصادر ضد بوسي بالحبس ٣ سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ ٢ مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلى الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس ٣ سنوات و١٠٠ ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ ١٥ مليون جنيه.

وأوضح أشرف، أنه صدر ضد بوسي حكم غيابي جديد خلال الأيام القليلة الماضية، يفيد بحبسها ٣ سنوات وغرامة ٥٠ ألف جنيه، نظرا لإصدارها شبك بمبلغ ١٠ ملايين جنيه، ليصل إجمالي الأحكام الصادرة ضدها في ثلاثة شيكات بمبلغ ٢٧ مليون، إلي ٩ سنوات حبس.

وقام أشرف أيضا، بإرسال إنذار على يد محضر إلى الفنان هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقين، وذلك من أجل إيقاف وشطب عضوية المطربة "بوسي"، نظرا لصدور حكم نهائي ضدها بالحبس ثلاث سنوات في جريمة إصدار شيك بدون رصيد.

ويفيد الإنذار بضرورة شطب عضوية بوسي من نقابة المهن الموسيقية، وذلك لأن جريمة إصدار شيك بدون رصيد هي من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وهو ما يستوجب شطبها.

وأفاد المحامي أشرف مسعود أنه تم تقديم طلب إلى نقابة المهن الموسيقية بتاريخ ٢١ أبريل لعام ٢٠١٩، يتضمن كل ما سبق والتنبيه بالحكم النهائي ضد بوسي وهي عضوة بالنقابة، ومطالبته باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال شطب عضويتها، لكن لم يتخذ هاني شاكر الإجراءات اللازمة، لذلك يتم إنذاره حاليا حتى لا يضطر إلى رفع دعوي قضائية ضد نقيب المهن الموسيقية، وضد بوسي لشطب عضويتها.