عضو مجلس نواب تهاجم محمد رمضان لهذا السبب

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 11:42 مساءً
كتب : سارة محمود

تقدمت النائبة الدكتورة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى وزير الطيران بشأن ما نشره الفنان محمد رمضان، فيديو له،عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وهو على متن طائرة في طريقه إلى مدينة الرياض.

حيث ذهب محمد رمضان إلى غرفة القيادة بالطائرة، وبدأ في قيادة الطائرة المحملة بالركاب وظهر صوت كابتن الطائرة وهو يقول: "والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".

وكتب محمد رمضان على الفيديو: "أول مرة أسوق الطيارة ثقة في الله نجاح".

وأردفت عضو البرلمان: "لهذه الدرجة وصل الحال بالاستهتار بحياة المواطنين، والسماح لأحد المواطنين العاديين بقيادة طائرة على متنها مئات الأرواح".

وأوضحت إيناس عبد الحليم، أن ما حدث من جانب طاقم الطائرة ما هو إلا جريمة دولية يعاقب عليها القانون، ومخالفة صارخة لكافة الأعراف الدولية بشأن أمن وسلامة المواطنين، وتشكل جريمة ترويع وتخويف المواطنين.

وتساءلت: " ماذا لو لا قدر الله... حدث وان سقطت الطائرة نتاج خطأ من جانب الفنان محمد رمضان أثناء استعراضه لطريقة قيادة الطائرة!!!"

وأكملت عضو البرلمان: "اعتراف رمضان بأنه أول مرة يقود طائرة، وسط فرحة من جانب طاقم الطائرة، والذي بدوره يؤكد أن فعلا محمد رمضان هو الذي يقود الطائرة، جريمة دولية وإنسانية لا تغتفر، وتستوجب الملاحقة الجنائية.

وأوضحت... أن ما حدث يفتح الباب أما اى مواطن يرتاد كابينة اى طائرة ويقوم بالمثل بتقليد الفنان المشهور والذي هو قدوة بالنسبة لكثير من الناس.

بل سنجد فى الأيام القادمة السوشيال ميديا تمتلئ بالصور والفيديوهات لمواطنين عاديين يقوموا بقيادة طائرات!! فالأمر أصبح مباح ومستهان.

اقرأ أيضا