في ذكرى وفاة أحمد عبد الوارث.. تعرف على سر غرامه بسعاد نصر

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 01:23 مساءً
كتب : آية محمود

يشهد هذا اليوم 15 أكتوبر 2019، الذكرى الأولى لوفاة الفنان أحمد عبد الوارث الذى رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، والذي قدم لنا العديد من الأعمال الناجحة، وهو واحد من رواد المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر، وتخرج بنفس دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكي وعفاف شعيب.

بدأ الفنان الكبير أحمد عبد الوارث حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل "هروب"، ثم مسلسل "زهرة الأسوار"، و"المسافرون"، و"رحلة المليون"، وظهر للمرة الأخيرة في الدراما التلفزيونية عبر المشاركة في بطولة مسلسل "أرض جو"، للفنانة غادة عبد الرازق، وبلغ مجمل أعماله الفنية قرابة 151 عملًا ما بين سينما وتليفزيون ومسرح.

وتزوج الفنان أحمد عبد الوارث من الفنانة سعاد نصر وأنجب منها "فيروز، وطارق"، ثم انفصل عنها، ورغم الطلاق ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة.

نتيجة بحث الصور عن الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث

بالفيديو.. قصة الخروف الذي أدخل علي الكسار مستشفى المجانين

من ضمن أبرز الزيجات التي تمت في الوسط الفني زواج الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث لكنها انتهت مثل علاقات كثيرة بالطلاق غير أن السبب لم يتم الكشف عنه لكن العلاقة بين الطرفين ظلت طيبة.

نتيجة بحث الصور عن الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث

أنجبت منه طارق وفيروز، ثم تزوجت من بعده من مهندس البترول محمد عبد المنعم والذي بقيت معه حتى وفاته، لكن الفنان أحمد عبدالوارث وقف بجانب سعاد نصر في أزمتها المرضية، حيث دخلت لإجراء عملية شفط دهون لكنها دخلت في غيبوبة نتيجة جرعة زائدة من المخدر.

صورة ذات صلة

كان طليقها عبد الوراث هو أول الحاضرين في جنازتها وقال عن سعاد نصر" كانت زوجتي وأم أولادي فكانت فنانة نادرة تقدم نوعًا مختلفًا من الكوميديا، تذكرنا بفنانات الزمن الجميل، ماري منيب، وزينات صدقي".

نتيجة بحث الصور عن الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث

في عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات في حياة مديحة حمدي

وكان يقول أحمد عبدالوارث أن ابنهما طارق كان يعمل ضابط بحري، وعندما توفيت والدته كان في رحلة بالبحر ولم يستطع العودة الإ بعد 6 أشهر مما دفعة إلى ترك هذا المجال الذي كان سببا في غيابه عن جنازة أمه.