بالصور.. مؤيد الضلعي يلتقي سفير مصر لدى جمهورية بلغاريا

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 03:23 مساءً
كتب : دعاء جمال

استقبل كل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ونائب وزير خارجية جمهورية شمال مقدونيا السفير مؤيد الضلعي، سفير جمهورية مصر العربية لدي جمهورية بلغاريا وغير مقيم لدى جمهورية شمال مقدونيا، بمناسبة قرب انتهاء فترة مهمته، حيث تناولت اللقاءات مجمل التطورات التي شهدتها العلاقات الثنائية بين الجانبين، لاسيما خلال العامين الماضيين، حيث أبدي الجانب المقدوني اهتمامًا بتطوير وتعزيز التعاون مع مصر في ضوء دورها المحوري على الصعيد السياسي والاقتصادي في المنطقة.

وأعرب المسئولين المقدونيين خلال اللقاءات عن تقديرهم لجهود مصر على الصعيدين الدولي والإقليمي بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار، والعمل على تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة في مصر.

وقد استعرض السفير المصري خلال اللقاءات المحاور الرئيسية التي ترتكز عليها خطة الإصلاح الوطني التي تتبناها الحكومة المصرية والإنجازات التي تم تحقيقها في هذا الإطار، بما في ذلك المشروعات القومية التي يتم تنفيذها، وتحول مصر إلى مركز إقليمي للطاقة وعودة معدلات السياحة. كما تم مناقشة عدد من القضايا المشتركة، لاسيما فيما يتعلق بمكافحة الهجرة غير الشرعية والإرهاب.

مؤيد الضلعي يلتقي سفير مصر لدي جمهورية بلغاريا

مؤيد الضلعي يلتقي سفير مصر لدي جمهورية بلغاريا

مؤيد الضلعي يلتقي سفير مصر لدي جمهورية بلغاريا

اقرأ أيضا