تطوير كافه المكاتب التموينية ورفع كفائتها بمراكز مطروح

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 03:42 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قام المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح بالمرور على كلا من مراكز الضبعة و العلمين و الحمام لمتابعة سير العمل بمراكز الخدمة المتطورة المزمع إنشاؤها بهذه المراكز .

وصرح أبو اليزيد أنه سيتم إنشاء مبنى لإدارة تموين الضبعة و مركز خدمة متطور بنفس المركز على مساحة 300 متر مربع و سيتم أيضا إنشاء مراكز خدمة متطورة بكلا من سيدي عبد الرحمن التابعة لمركز العلمين و مدينة العلمين .

واضاف ابو اليزيد أنشاء مركز خدمة متطور بمدينة الحمام وجاري أستلام الأماكن وتجهيزها باستراحات  للمواطنين حتي يتم تأدية الخدمة التموينية وسرعه إنهاء الخدمة التموينية بالتواصل الفوري مع أجهزه الانتاج الحربي .

وأشار أن إنشاء الأربعة مراكز خدمة متطورة يأتي إضافة الى عدد ثلاثة مراكز خدمة تعمل بكامل طاقتها و هي ثلاثة مراكز خدمة بمنطقة الكيلو 4 حي الزهور و قرية القصر  و مدينة براني   و تقوم بالعمل بأفضل ما يمكن لخدمة المواطنين .

وأضاف وكيل وزارة التموين بمطروح أن إنشاء مراكز الخدمة المتطورة  تم بناء على توجيهات القيادة السياسية وحرص من الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على تنفيذ الخطة الطموحة لتطوير كافه مكاتب التموين و بذل كل ما هو مستطاع  للمواطنين .

اقرأ أيضا