SULLI ليست أولهم .. مشاهير انتهت حياتهم بصورة مأساوية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 03:53 مساءً
كتب : آية محمود

انتهت حياة الكثير من الفنانين بنهايات مأسوية وحزينة وغير متوقعة، وأخبار الفنانين تهم جمهورهم بأدق تفاصيلها، فدائما ما يتطلعون لآخر أخبارهم وتحركاتهم، ولا يصدق أحدهما أن بينتهي مشوارهم الفني بهذه البشاعة، إليكم أكثر من نهاية لنجوم الفن .

مارلين مونرو

رمز الأنوثة الماضي والجمال، لا أحد يستوعب أن مارلين مونرو ماتت منتحره، فأنهت حياتها منتحرة بسبب الاكتئاب، حيث تم العثور عليها في منزلها في عمر السادسة والثلاثين وفي قمة نجاحها الفني منتحرة كما يقولون.

نتيجة بحث الصور عن وفاه مارلين مونرو منتحره

نتيجة بحث الصور عن وفاه مارلين مونرو منتحره

بيع معطف حمام "مارلين مونرو" بـ28 ألف دولار

ما زالت وفاة السندريلا سعاد حسنى لغز محير، ليبقى سؤال هل تعرضها للقتل أم الانتحار، أسئلة كثيرة تحير الملايين من عشاقها فى كل أنحاء العالم ومن كل الأجيال، إلا أن رسالتها الصوتية لجمهورها توحي بأنها كانت مقبلة علي الحياة، ما يُرجح أنها لم تنتحر مثلما تردد.

سعاد حسنى (1)

في ذكرى وفاتها.. سر الخلاف الكبير بين فاتن حمامة وهند رستم

لا أحد يصدق أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل، توفيت منتحرة داخل غرفتها بمصحة للأمراض النفسية بعد معاناتها من حالة اكتئاب، وربما لا يعلم الكثيرين أنها تحولت من طارق إلى حنان عن طريق عملية جراحية.

انتحار الفنانة حنان الطويل. .الشهيرة بميس انشراح فى الناظر وكوريا فى عسكر فى المعسكر.

و توفى الفنان الراحل يوسف العسال، نتيجة التعدى عليه وهبوط حاد بعد الموقف العنيف الذى تعرض له، ومحاولة أحد المتهمين خنقه لإسكاته حتى لا يفضح أمرهم ويكشف جريمتهم، وتعدوا بالضرب على زوجته لمحاولتها الاستغاثة بالجيران.

نتيجة بحث الصور عن يوسف العسال مات

وتوفيت الفنانة أسمهان اثناء توجه لقضاء إجازة في مصيف بسيارتها،‏ وفي الطريق انقلبت السيارة في ترعة أثناء توجهها لمدينة رأس البر، فغرقت أسمهان ولكن نجا السائق.

نتيجة بحث الصور عن اسمهان

أغرب عادات الفنانين.. بخور أم كلثوم وكاريوكا تهوى التماسيح المحنطة

و رحلت الفنانة داليدا منتحرة بجرعة زائدة من الأقراص المهدئة، بعد أن تركت رسالة تحمل "سامحوني الحياة لم تعد تحتمل"، ودفنت في مقابر المشاهير بباريس، وقد تم صنع تمثال لها على القبر بنفس الحجم الطبيعي لها وهو يعتبراحدى أكثر الأعمال المنحوته تميزًا في المقابر الخاصة بالمشاهير.

نتيجة بحث الصور عن داليدا: توفيت منتحرة بجرعة