موقف محمد صلاح من المشاركة أمام مانشستر يونايتد

الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الأربعاء، موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح، مع المشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في المباراة ضد مانشستر يونايتد، بالدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأحلام "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

بعد تأجيل مباراة الاهلي والزمالك.. الأبيض يستأنف تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن محمد صلاح يعيش خلال الفترة الحالية مرحلة استشفاء، بعدما تخلص من الإصابة التي لحقت به، وخاصة بعدما لن ينضم إلى صفوف منتخب مصر في المعسكر الأخير لخوض مباراة أمام بتسوانا ودياً.

ومن المنتظر أن يشارك النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد بشكل طبيعي، بعدما تخلص من الإصابة التي لحقت به في مباراة الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، محققاً العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الثامنة الماضية، متوفقاً بفارق 8 نقاط عن نادي مانشستر سيتي صاحب "الوصافة".

اقرأ أيضا