بالفيديو.. محمد رمضان يهاجم "الجزيرة" مُجددًا على تويتر

الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 11:10 صباحاً
كتب : دينا شفيق

رد الفنان محمد رمضان على إدعاءات قناة الجزيرة بعد نشره فيديو أثناء قيادته الطائرة أثناء ذهابه إلى السعودية للمشاركة فى موسم الرياض، حيث أشارت الجزيرة قيادته طائرة مدنية وهذا الأمر نفاه محمد رمضان.

"الجوكر" يواصل تصدر إيرادات السينما للأسبوع الثاني على التوالي

ونشر محمد رمضان فيديو للجزيرة عبر حسابه على "تويتر" نافيًا أنه كان يقود طائرة ركاب مدنية: "‏‏تاني يا جزيرة ؟! فين ضمييير المهنة يا مُحترمين ‎كفاية تضليل بقى ".

وتابع: "واللي قال إني أنا اللي طاير بيها صاحبي وبيهزر، وثالثا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل".

واختتم محمد رمضان، الفيديو: "ووصلنا بالسلامة قبل معادنا" ومشهد من مسلسل "نسر الصعيد" يظهر فيه وهو يضرب الخفير الخاص بـ"هتلر بيه".

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "زلزال" والذي خاض بطولته بجانب الفنانة حلا شيحة، حيث كان المسلسل هو العمل الأول لها بعد قرار عودتها للتمثيل بعد سنوات طويلة من اعتزال الفن.

وهو ما تسبب في استياء شديد من هذا التصرف الذي يتعارض مع كل قوانين الطيران المصري والدولية، ويمثل فعلا ممنوعا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما.

وأعلنت سلطة الطيران المدني المصرية أنه تم التحقق من الفيديو المنشور، وتم التأكد من صحته، والتوصل إلى أن هذه الواقعة حدثت في طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وتقرر إيقاف الطيار ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة.