محافظ الدقهلية يحتفل بإطلاق اسم الشهيد محمد سمير إدريس على مدرسة العوضية بشربين

الخميس 17 أكتوبر 2019 | 11:29 صباحاً
كتب : شيماء العدل

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الاحتفال بإطلاق اسم الشهيد عقيد أركان حرب محمد سمير ادريس على مدرسة العوضية للتعليم الأساسي التابعة لمركز شربين .

وأكد محافظ الدقهلية على أننا لا ننسى شهداءنا الابرار الذين ضحوا لنحيا في امن وأمان،فتحية تفدير وامتنان لهم جميعا، وعرفانا لاسرهم واهلهم،واضاف إننا هنا اليوم في اطار الاحتفالات بذكرى نصر اكتوبر المجيد يوم العزة والكرامة.

وأشار شاروبيم إلى أن نصر اكتوبر المجيد أعاد للمصريين عزهم وتفاخرهم بقواتنا المسلحة الباسلة التي رسمت أعظم البطولات،وأوضح اننا نمضي في طريق البناء بخطى ثابتة بقيادة الرئيس المناضل عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي وضع مصر على طريق الريادة والتقدم.

وشدد محافظ الدقهلية على أن الحكومة لا تدخر جهدا لتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للمواطنين في مختلف المجالات وفي مقدمتها المنظومة التعليمية في إطار رفع كفاءة الأداء وتخفيف كثافة الطلاب بالفصول.

حضر الاحتفال الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة،والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم،والعميد إيهاب السلاب،والاستاذ فوزي الشرباصي عضوا مجلس النواب،والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة،والمحاسب محمد ابو العينين رئيس مركز ومدينة شربين.

اقرأ أيضا