السيسي يوجه 6 رسائل لأوائل الدفعة الأولى بكلية طب القوات المسلحة

الخميس 17 أكتوبر 2019 | 01:36 مساءً
كتب : سارة محمود

"خلي بالك من نفسك.. من صحتك .. وعلمك.. وقيمك.. ومعرفتك.. أوعي تسيب الرياضة ووزنك يزيد".. رسائل وجها الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي لخريجي الدفعة الأولى طب بكلية الطب بالقوات المسلحة دفعة المشير محمد عبد الغني الجمسي، منذ قليل، ليؤكد على الثقافة المصرية لدي الشعب المصري، خاصة وأن الشباب هم مستقبل مصر المقبل.

وأكد "السيسي"، خلال كلمته بحفل تخرج الدفعة الأولى لكلية الطب بالقوات المسلحة، أنه يجب أن تثقوا في أننا نتحرك بكل قوة وفعالية، مشيرًا إلى أن وعي المصريين بصحتهم سينعكس بشكل كبير على الأمن القومي للبلاد.

وقد انطلق منذ قليل، حفل تخرج الدفعة الأولى طب - بكلية الطب بالقوات المسلحة دفعة المشير محمد عبد الغني الجمسي، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بحضور الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة وعدد من الوزراء.

وتعد كلية الطب العسكرى، أحد إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى صدق على إنشائها وقت توليه وزارة الدفاع، وذلك للارتقاء بمهنة الطب فى القوات المسلحة، لخدمة القطاعين العسكرى والمدنى، وكانت من أهم توصياته، ضرورة التعاون مع الجامعات العالمية، بهدف تخريج جيل من الأطباء على مستوى العالم، يكونون نواة للدفع بهم ليس فى مصر وحدها ولكن فى مختلف الدول، وبداية جديدة لتعزيز شهادة الطب المصرية فى كافة المحافل والوظائف الدولية.

اقرأ أيضا