الأمين العام لـ"مستقبل وطن" بالشرقية: نسعى لتصعيد كوادر سياسية شابة

الخميس 17 أكتوبر 2019 | 11:40 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

استقبل اليوم محمد سليم الأمين العام بالشرقية، هيئة مكتب الحزب عن مركز ديرب نجم وذلك بالمقر الرئيسي في مدينة الزقازيق، بحضور النائب عبدالباقي تركيا، ومن أعضاء هيئة مكتب المحافظة "الدكتور صلاح شويخ، والدكتورة زينب فهيم، والمهندس على أبو احمد، والمهندس أشرف الدوكار، والدكتور أحمد علاء، والدكتور إسلام الجوهري، والدكتور شاكر عابدين".

وقال "محمد سليم" إن الحزب يسعى لتصعيد كوادر سياسية شابة مع ضخ دماء جديدة تحمل فكر ورؤية، مؤكدًا أن مستقبل وطن ليس حكرًا لأشخاص ولكنه كيان يعمل بأسلوب مؤسسي، ولديه هدف لا يتغافله قياداته، وأعضاءه هو الحفاظ ومساندة الدولة المصرية.

وأثنى "سليم" على أداء الأمانات النوعية بمركز ديرب نجم، وخاصة فترة الاستحقاقات الدستورية السابقة، برئاسة المهندس "سعيد شفيق" مطالبا كافة أعضاء هيئة مكتب المركز على الاستمرار والعمل بروح الجماعة وتجنيب الاعمال الفردية، والتواصل المستمر مع الشارع ومتطلبات الجماهير، وتكثيف المبادرات وخاصة المجتمعية والخدمية.

وأكد نائبي الحزب عن مركز ديرب نجم المحاسب طلعت السويدي، والنائب عبدالباقي تركيا، دعمهما الكامل لمستقبل وطن، وتبني كافة طلبات المواطنين التي تستقبلها مقرات الحزب المنتشره بقرى المركز، بالإضافة للخدمات العامة وآخرها الموافقة على إقامة محطة مياه.

اقرأ أيضا