ليس النجاح الفني فقط.. نجوم استغلوا السوشيال ميديا من أجل الشهرة

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 12:04 صباحاً
كتب : إسلام السايس

في الفترة الأخيرة استغل الكثير من الفنانين السوشيال ميديا من أجل الشهرة، فلم يعد النجاح الفني فقط معيارا للشهرة والنجومية، ولكن هناك معايير أخرى مستحدثة تعتمد على الأخبار الشخصية التي تجعل الفنان حديث الكثير من متابعي وجمهور السوشيال ميديا، وفي التقرير التالي أبرز الفنانين الذين استغلوا مواقع التواصل الاجتماعي للشهرة.

وليد فواز

استغل الفنان وليد فواز خلافه مع الفنانة مي سليم التي تزوجها لمدة 3 أسابيع، فرغم أن عدد الأعمال الفنية التي شارك في بطولتها معدودة للغاية، بل وإن هذه المشاركات كانت من خلال أدوار ثانوية، إلا أنه نجح أن يكون تريند من خلال موقعي "جوجل" و"تويتر".

ياسمين صبري

استغلت النجمة ياسمين صبري السوشيال ميديا، للترويج لزواجها، حيث أعلنته من قبل حول زواجها من طبيب ثم عودتها للتأكيد أنهما انفصلا، وبعد ذلك طاردتها شائعات الزواج من إعلامي كويتي، ثم رجل أعمال خليجي إلى جانب صورها الجريئة والمختلفة،هذه الأشياء جعلت ياسمين نجمة سوشيال ميديا وأخبارها تحظى باهتمام كبير.

منى هلا

فرغم أن خطواتها الفنية قليلة للغاية ولا تتعدى العمل الواحد كل عامين أو ثلاثة أعوام، إلا أن تصريحاتها الجريئة حول الزواج والرجال وزواجها مؤخرًا من شاب تشيكي مقيم في أمريكا أعلن إسلامه، جعلها حديث الكثير، وقد حققت شهرة واسعة للغاية.

غادة إبراهيم

رغم أنها لم تتمكن من تحقيق نجاحات فنية ونشاطها التمثيلي توقف منذ فترة، ولكنها حققت شهرة كبيرة بسبب خلافاتها مع إلهام شاهين، بالإضافة إلى اتهامها في قضية بتسهيل الدعارة.