نشرة الفن| ريهام سعيد تطلب الدعاء لنجلها.. و"آل الشيخ" يعلق على مسرحيات هنيدي

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 10:01 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

دلال عبد العزيز: ميرفت أمين مش سهلة

قالت الفنانة دلال عبد العزيز، "ميرفت أمين علمتني أجيب رجل سمير غانم، وقالت لي: خلال تصوير أحد الأعمال خارج مصر: اشتري له هدية" .

بحضور نجوم الفن.. بدء العرض المسرحي "سكة سفر" بمسرح الهوسابير

وأوضحت خلال حوارهما ببرنامج "أنا وبنتي"، المذاع عبر قناة "أون إي"، تقديم الفنان "شريف منير": "ميرفت أمين مش سهلة، لو كانت حست إني بنت لعبية وبتسلّى كانت طنشتني".

وفى السياق ذاته قالت الفنانة ميرفت أمين: إن نصائحها للفنانة دلال عبد العزيز لنجاح زواجها من الفنان سمير غانم، تكمن في الصبر، والاهتمام، والصدق، لافتة إلى أن علاقة الصداقة بينهما أكثر من علاقة الأخوة.

وليد توفيق: يكشف تفاصيل غنائه لأول مرة أمام عمالقة الفن

قال الفنان وليد توفيق، إن أول يوم غنى فيه لا يستطيع أن ينساه أبدًا خاصة أنه نجح بنجاح بيلغ حمدي، في حضور المخرج حسن الإمام والفنان هاني شاكر، مشيرًإلى أن أول مرة يغني وهو عنده 17 سنة وهي أغنية "عيون بهية".

وأكد "توفيق" خلال حواره مع المطرب "هشام عباس" في برنامج "شريط كوكتيل" المذاع على قناة "الحياة"، أنه قدم أغنية "عيون بهية" أمام عمالقة من الفنانين، لذلك كان حريص علي تقديم الأغنية بطريقة مختلفة نالت إعجاب الحاضرين، موضحًا إلى أن المخرج حسن الامام طلب منه أن يذهب معه الي مصر "اللي هيظهر ويغني في مصر هينور في كل مكان وهي دي مصر ام الدنيا".

تركي آل الشيخ يصف أحدث مسرحيات محمد هنيدي بـ"الفاشلة"

زار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، فريق عمل أحدث مسرحيات الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، التي تعرض في "موسم الرياض" ابتداءا من اليوم الخميس.

لم يفلت منه أحد.. "الاكتئاب" يضرب 6 فنانات

وعبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" شارك آل الشيخ مقطعا مصورا لزيارته فريق عمل مسرحية "3 أيام في الساحل، وهو يداعب محمد هنيدي قائلا له: "إيه المسرحية الفاشلة دي؟"، ليجيب هنيدي بعفوية: "فاشلة أوي"، وسط ضحكات متبادلة من الطرفين.

وعلق عدد من المغردين على مزحة تركي آل الشيخ مع محمد هنيدي، ورد الأخير له، إذ كتب أحدهم "فاشلة أوي.. هنيدي ماله حل دمه عسل بالفطرة".

​كما يظهر المقطع المصور، صعود تركي آل الشيخ إلى خشبة المسرح لالتقاط صورة تذكارية مع فريق عمل المسرحية، التي تضم مها أبو عوف، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وندى موسى، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وغيرهم.

ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

بسبب نجلها.. ريهام سعيد تطلب الدعاء من جمهورها

طالبت الإعلامية ريهام سعيد، من جمهورها عبر حسابها الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، الدعاء لنجلها الذي تعرض لإصابة تسببت في وضع قدمه اليمنى فى الجبس.

وكتبت "ريهام" على الصورة قائلة: "ارجو الدعاء لإبنى" ونالت العديد من التعليقات من جانب متابعيها الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.‎