"مات خطيبها وحرمت من الإنجاب".. معلومات عن حورية فرغلى في عيد ميلادها

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 01:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

الوسط الفنى ملىء بالكثير من الخبايا والأسرار التى لا يعرفها الجمهور إلا بعد كشفها في وسائل الإعلام المختلفة ومن بين هؤلاء الفنانات حورية فرغلى، فلا يعرف الكثير من الجمهورعن الفنانة حورية فرغلى غير أنها تعيش حالة من الترف بسبب نشأتها في أسرة ارستقراطية وبالغة الثراء، ولم يفكر البعض أنها عانت خلال حياتها الكثير من المتاعب والتي سببت لها العزلة عن الناس في كثير من الأحيان.

بعد تصدرها "جوجل".. فساتين مى عمر تشعل السوشيال ميديا

حورية فرغلى

تحتفل الفنانة حورية فرغلي اليوم الجمعة 18 اكتوبربعيد ميلادهاالـ42 حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، اتجهت للتمثيل عام 2010، وقدمت عددا من الأعمال السينمائية والتليفزيونية أبرزها: ساحرة الجنوب، كلمني شكرًا، حكايات بنات، مملكة الغجر، طلق صناعي .

توفي خطيبها قبل يوم من زفافهم

صرحت الفنانة حورية فرغلى في لقاء تليفزيوني مع الاعلامي عمرو الليثي أن خطيبها قد توفي قبل زفافها بيوم واحد مما أصابها بحالة اكتئاب شديد وجعلها تعزف عن الجواز، وحصلت حورية على لقب ملكة جمال مصر عام 2002 ولكنها تنازلت عنه بعد 4 أشهر بسبب بعض الاشاعات التي اثيرت حولها أن ثمة علاقة مشبوهة بينها وبين ابن وزير ساعد في حصولها على هذا اللقب.

حورية فرغلي لن تتمكن من الإنجاب

كشفت الفنانة حورية فرغلى مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج هنا العاصمة، أن مرضها ليس كما قيل في الصحافة أنه سرطان، وإنما هو بسبب خضوعها لعملية نزع الرحم بسبب عيب خلقي وراثي، وأن طبيبها المعالج منحها فرصة 10 سنوات لكي تتزوج فيها، وتحاول الإنجاب قبل أن تُزيل الرحم.

ولكن العشر سنوات مروا سريعا، وخلالها لم تلتقي بالرجل الذي يستحق أن تتزوجه، ويكون والد لطفلها، وتكون مطمئنة إن حدث لها شيء سيقف إلى جوارها ويتحمّل.

وأضافت حورية فرغلي أنها تحمد الله تعالى على كل حال، وأنه كان من الممكن أن تُنجب طفلا مريضا أو يكبر ويصبح شخصا سيء، فلهذا هي راضية بما قسمه الله لها.

أكدت حورية فرغلي مؤخرا أنها بعد حصولها عى أول مبلغ خاص منها قامت بأداء فريضة الحج واشترت مدفن خاص بها ومستعدة لموت في أي لحظة من اللحظات تدعوا ان تموت وهى بصحة جيدة.