"نفذت ما قالته".. شرين عبد الوهاب تغلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 01:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

نفذت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قرارها بإغلاق جميع حساباتها على السوشيال ميديا، كما سبق وأعلنت الأربعاء الماضي وذلك بعد تعرضها لانتقادات كثيرة بسبب توفير عائد حفل للمتضريين من حرائق لبنان.

ميرفت أمين تكشف حقيقة زواج سمير غانم من "لينا" بمسرحية المتزوجون

وغردت شيرين عبد الوهاب في رسالة مطولة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة : "أنا متأكدة إن الأغلبية متصالحين مع أنفسهم ومحترمين، ولو كنت أنا أنظر للناس الذين يكرهون أنفسهم ويكرهون نجاح الآخرين ولا يعجبهم حاجة، لم أتقدم في حياتي ولم أحقق شيئًا".

وتابعت: "اليوم نشرت تغريدة لأجل لبنان، أحببت أن أساعد بأي طريقة أقدر عليها، وهي من خلال صوتي.. لست طبيبة أو مهندسة وهذا ما يمكن أن أساهم به، حتى لو قدمت المال فسيكون قليلًا. أردت أن أكون إيجابية وأقدم مساعدة، وعندما رأيت التعليقات على منشوري، اكتشفت أنه مهما فعل الإنسان فلن يعجب الناس، عدا عن أنهم قالوا إنني حملت وفقدت جنيني، مرة يزوجونني ومرة يقولون إنني لا أملك حس الانتماء لبلدي".

واختمت: "لذا ولأنني شخص مغلوب على أمري، قررت إقفال جميع حساباتي على السوشيل ميديا حتى لا أؤذي نفسي والمتابعين الذين يقرأون تعليقاتي، أرجو من محبيني ألا يستاؤوا من موقفي لأنه أمر يريحني ويسعدني".

شاهد بالصور.. إغلاق جميع حسابات شيرين عبد الوهاب على فيسبوك وتويتر وإنستجرام

شاهد بالصور.. إغلاق جميع حسابات شيرين عبد الوهاب على فيسبوك وتويتر وإنستجرام

شاهد بالصور.. إغلاق جميع حسابات شيرين عبد الوهاب على فيسبوك وتويتر وإنستجرام

تضامنها مع اللبنانيين

كانت شيرين، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، تويتة مُتضامنة فيها مع ضحايا والمتضررين من حرائق لبنان التي نشبت أمس.

وقالت شيرين: " قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق، وأناشد دولة رئيس الوزراء سعد رفيق الحريري أن تكون تحت رعاية سيادته".

جدير بالذكر أن المطربة شيرين عبدالوهاب قد طرحت آخر أغنية لها في منتصف شهر أغسطس، والتي تحمل اسم "الحب خدعة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" باللهجة الخليجية.

الأغنية من كلمات الامير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر وتوزيع وليد فايد وهندسة صوتية محمد فتحي ، مكس وماستر: م. امير محروس.

يذكر أن ألبوم "نساي"، هو آخر ألبومات الفنانة شيرين، الذي طرحته أواخر العام الماضي، وضم 12 أغنية أبرزها "لواني"، "حبه جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، وغيرها.