لهذا السبب.. كندة علوش تتعرض لهجوم حاد على السوشيال ميديا

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 03:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرضت الفنانة كندة علوش لهجوم حاد من مختلف مواقع السوشيال ميديا، بعد كتابتها تغريدة عن لبنان عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حيث قالت :"كل الحب والدعوات والصلوات للبنان والشعب اللبناني .. الله يحمي هالبلد الغالي ويحمي شعبه"، مما جعل الجمهور يسأل لماذا لا تدعي للبلاد الأخرى.

فخرجت كندة عن صمتها في تغريدة أخرى قائلة: "بترجاكن إذا دعيت للبنان لا حدا يقلي ليش ما دعيتي لسوريا وإذا دعيت لسوريا ما حدا يقلي نسيتي فلسطين وإذا دعيت لمصر ما حدا يقلي وين العراق ولو دعيت لتونس لا تقولولي طب وين السودان".

وأختتمت حديثها :"مابتقدرو تقولو آمين وتتمنوا الخير للغير بدون توجيه .. الله يحفظ كل بلادنا ويحميها ويعمر قلب أهاليها بالمحبة".

مابتقدرو تقولو آمين وتتمنوا الخير للغير بدون توجيه

الله يحفظ كل بلادنا ويحميها ويعمر قلب أهاليها بالمحبة🙏🏻❤️— Kinda Alloush (@KindaAlloush) October 18, 2019يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش مشاركتها فى فيلم "الأصليين، وتدور أحداث الفيلم حول سمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي هاتف محمول، ودعوة لوضع بصمته، في الهاتف يشاهد سمير سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، ليتلقى مكالمة بعدها تغير حياته إلى الأبد.

والفيلم بطولة كل من ماجد الكدواني ، خالد الصاوي ، منة شلبي ، محمد ممدوح ، كندة علوش و هناء الشوربجي و من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.