رئيس رياضة النواب يشارك باجتماع الجمعية العمومية للكشافة البحرية (صور)

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 07:44 مساءً
كتب : سارة محمود

أدلى المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الجمعة، بصوته في انتخابات الاتحاد العام للكشافة البحرية، بالإسكندرية، وذلك بصفته عضوًا بالجمعية العمومية للاتحاد.

كما شارك "رشاد" عقب إدلاءه بصوته، في اجتماع الجمعية العمومية العادية، حيث أكد خلال الاجتماع على أهمية العمل الكشفي، وحرصه كرئيس للجنة الشباب على تذليل كافة العقبات التي تواجه هذا النشاط؛ نظرًا لأهميته وجدواه التي تعود بالنفع العام على الشباب، وتعلي من روح المنافسة والتقارب بين الأعضاء بكافة المحافظات.

وأوضح رشاد، في كلمته خلال الاجتماع، أن القيادة السياسية تؤمن بأن الشباب هم أمل المستقبل وحاضره ومستقبله؛ ولذلك فهي تسخر كافة الامكانيات اللازمة لتوفير مناخ مناسب يتيح لهم العمل والابتكار، معلنا استعداده التام لتبني كافة مقترحات الجمعية العمومية للنهوض بهذا الملف الحيوي.

وأشار رشاد، إلى الاجتماع الأخير الذي احتضنته لجنة الشباب بالبرلمان، حيث أوضح أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن ترسيخ مبدأ الحوار والاستماع الدائم لكافة المعنيين من أجل خلق حالة من المشاركة في النهوض بالمنظومة، ومن أجل التعرف على حجم التطلعات والأهداف الموضوعة.

وكان "رشاد" قد تسلم في نهاية العام الماضي، الشارة الأهلية للكشافة البحرية، لنجاحه في البرنامج التأهيلي كمساعد قائد تدريب.

اقرأ أيضا