محافظ مطروح خلال اجتماع وزير الشباب والرياضه: الشباب هم عماد التقدم ومستقبل الدول

الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 11:45 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، خلال لقاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مع شباب المحافظة، أن الشباب هم عماد التقدم ومستقبل الدول مع حماسهم ووطنيتهم و أنتمائهم لوطنهم والحفاظ عليه مع إجتياز كل الصعاب بقوة وعزيمة وإصرار .

مؤكدا حرصه على التواصل الدائم مع شباب المحافظة وفتح كافة قنوات الاتصال، والرهان الدائم على وعيهم ومشاركتهم الفاعلة فى خطوات التنمية والبناء والتطلع إلى أفكارهم وإدراك مدى حماسهم الوطنى.

وأضاف "الغرابس" أن المحافظة تحاول دعم تلك القدرات والطاقات و استغلالها الإستغلال الأمثل لدفعها للأمام، مع تأكيد أهمية الإدراك والوعى لما يحيط بالوطن وبشبابنا من تحديات تحتاج إلى مزيد من الوعى والتثقيف لمواجهة الشائعات خاصة مع حروب الجيل الرابع.

وأضاف اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح أن محافظة مطروح من موقعها وأهميتها كمحافظة حدودية حامية لحدود مصر الغربية دعمت أنشطة الشباب ومنظومة الرياضة هذا العام بمبلغ 21,2 مليون جنيه.

حيث تم دعم الأندية والفرق الرياضية بالأقسام الرياضية المختلفة لكرة القدم بمبلغ 14 مليون جنيه، ودعم الإنشاءات الرياضية لمراكز الشباب بمبلغ 6,4 مليون جنيه، ودعم إنشاء وتطوير الملاعب الرياضية بمبلغ 800 ألف جنيه.

بالإضافة إلى دعم وزارة الشباب والرياضة للأنشطة الرياضية المختلفة بالمحافظة، مقدما الشكر لأهالى مطروح، ولوزير الشباب والرياضة، على جهود دعم الرياضة بالمحافظة مع تطلع أبناء مطروح إلى مزيد من دعم منظومة الرياضة بالمحافظة .

اقرأ أيضا