محمد الباز: الحرب على سوريا كشفت عورات يعض الدول العربية.. وترامب "مجنون"

السبت 19 أكتوبر 2019 | 10:12 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي محمد الباز، إن العرب تعرضوا لأكبر عملية نصب، وهذا لن يحدث إلا وقت تفتت الشعوب وضعف قوتها، مشيراً إلى أن أردوغان السفاح نفذ أغراض واتفاقيات أسياده، الذين وصفوه بأنه "طفل".

واستعرض الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يسرد ما حدث في تركيا، بقوله: "أطفال نتركهم يتقاتلون، وحينما وجدناهم مشترسون، أوقفنا الحرب".

وأكد مقدم برنامج "90 دقيقة" على أن تصريحات ترامب حول وقف النيران في سوريا، توضح قبح هذا العالم الذي نعيش فيه، واصفاً ترامب بـ"الجنون"، وأن اللعب بحياة الناس بهذ القسوة انحطاط، نحن لدينا مشكلة كعرب وانقسامات، سمحت لهؤلاء منعدمين الآدمية بقتل الأبرياء، وحرب سوريا كشفت عوارات كبيرة جداً.

وتابع أن أول المكشوفين عوراتهم في الحرب على سوريا، هى دويلة قطر، مشيراً إلى الوفد الإخواني والذي ضم، وجدي العربي وإسراء الحكيم، وعمرو عبد الهادي، والذي زاروا سفارة تركيا للإعلان على تأيدهم في الحرب على سوريا.

وأشار الباز إلى أن الأمر لم يتوقف على الشعب أو وفد شعبي، بل قام وزير الخارجية القطري بزيارة أردوغان للتأكيد على دعم قطر، لعمليات نبع السلام التركي، والتي استخدم فيها أسلحة ممنوعة دولياً، مثل الفسفور الأبيض، وهذا يؤكد على أن حربه ليست شريفة.

اقرأ أيضا