محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي ويتفقد ميدان التحرير بالزقازيق

الاحد 20 أكتوبر 2019 | 12:26 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

في إطار جولته بمدينة الزقازيق قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد " نفق عرابي" بمدينة الزقازيق، والمُقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه ، وذلك للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

استمع المحافظ لشرح تفصيلي من مسئولي الشركة المنفذه عن المراحل المتبقية من تنفيذ المشروع واضطلع على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني ودخول المشروع الخدمة الفعلية للمساهمة في خلق محاور مرورية جديدة و فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق.

كما قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية بميدان التحرير بمدينة الزقازيق لمتابعة الحركة المرورية والإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، مؤكداً على رئيس حي أول بسرعة الإنتهاء من رفع أنقاض أحد العقارات والتي تم إزالتها حتى سطح الأرض بالمنطقة وتهيئة المكان للبدء فوراً في إعداد التصور الأمثل لإستغلال المساحة في إقامة مشروعات تنموية و خدمية تعود بالنفع على أبناء المحافظة.

وخلال جولته بالميدان إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم ، مؤكداً على أهمية التواصل الفعال مع المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لايجاد حلول حاسمة لهذه المشكلات ، وقال : المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ورئيس مركز الزقازيق ورئيس حي أول.

اقرأ أيضا