بث مباشر.. ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الاحد 20 أكتوبر 2019 | 05:22 مساءً
كتب : خالد رزق

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباراة التي تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في المباراة النارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي نادي ليفربول المحترف ضمن صفوف النجم الدولي المصري محمد صلاح، لتحقيق فوزه التاسع على التوالي هذ الموسم، وخطف النقاط الثلاثة، ومواصلة التألق والمشوار الناجح في البريميرليج حتي الآن.

محمد صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج

في المقابل، يأمل نادي مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز وإستغلال عاملي الأرض والجمهور، وحصد النقاط الثلاثة، وتعطيل قطار ليفربول المتوهج.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في قمة مانشستر يونايتد الذي يغيب عنه الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، والدولي الفرنسي بول بوجبا بسبب الإصابة.

ومن المنتظر، أن يشارك الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم وغاب على إثرها أكثر من شهر ونصف.

ويحتل نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، محققاً العلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات متتالية، فيما يقع مانشستر يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا