مطار القاهرة يستقبل رئيس الوزراء الكويتي في زيارة رسمية

الاحد 20 أكتوبر 2019 | 05:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهد مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، وصول رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد، على رأس وفد رفيع المستوى إلى مصر، فى زيارة رسمية لمدة يومين.

وكان في استقباله بالاستراحة الحكومية بالمطار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، وعقدا جلسة مباحثات مصغرة .

يلتقي الشيخ جابر الحمد، خلال زيارته لمصر عددا من المسئولين لبحث أوجه العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية بالإضافة إلى تبادل الرؤى تجاه عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما يشهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ونظيره الكويتى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون الثنائى، في إطار سعيهما إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين.

تأتي زيارة رئيس الوزراء الكويتي إلى مصر في إطار ما شهدته العلاقات المشتركة في الآونة الأخيرة من تطورات ملموسة في مختلف أوجه التعاون المشترك.

رافق رئيس الوزراء الكويتي، وفدا رسميا رفيع المستوى ضم كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد ناصر الروضان ووزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد علي الفاضل ونائب وزير الخارجية خالد سليمان الجار الله ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت رئيس الوفد التجاري المرافق علي الغانم إضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال والمسئولين في غرفة تجارة وصناعة الكويت والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية ومجلس التعاون المصري الكويتي.

اقرأ أيضا