سقوط "عصابة" تخصصت في سرقة الدراجات النارية بطنطا

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 07:31 مساءً
كتب : محمود صلاح

ألقت قوات الأجهزة الأمنية، في محافظة الغربية، اليوم الإثنين، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية من المواطنين في حملة أمنية بشوارع طنطا.

البداية كانت حينما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير مباحث المديرية يفيد بتمكن الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا والنقيب سمير بحيري معاون المباحث من ضبط " م ع م س " عاطل و" ا م م ح" لتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات النارية وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب 7 وقائع سرقات سابقة.

تم التحفظ على المضبوطات وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي وقت سابق تعرض شخصين للإصابة، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارتين على طريق القرشية -السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل المصابين للمستشفى لإسعافهما.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد برج مأمور مركز السنطة، بتصادم سيارة نصف نقل بأخرى ملاكي على طريق القرشية -السنطة.

انتقلت دورية من شرطة النجدة وسيارة إسعاف لمكان الحادث، وتبين تصادم سيارتين ملاكي ونصف نقل بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عن إصابة 2 بإصابات متفرقة، وتم نقلهما بالإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، ورفع أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية على الطريق.

اقرأ أيضا