غدًا.. وصول طاقم حكام مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 03:16 مساءً
كتب : هاجر بركات

يصل طاقم الحكام المكلف بادارة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي غدًا الأربعاء ، حيث ستقام المواجهة فى الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

في بيان ناري.. بيراميدز: صمتنا على الظلم ليس ضعفاً ولن نسكت

وأسند الكف إدارة المبارة تحيكميا إلى طاقم التحكيم المكون من : الكاميرونى أليوم نيانت حكم ساحة ويعاونه كل من ايفيس جاى نوبى مساعد أول وساندا أومارو مساعد ثانى وجيانوت فرانك بيتو حكم رابع ويراقب الحكام الغانى محمدوا نور الدين.

وصل الفوج الأخير من بعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالى، إلى القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الزمالك، فى إياب دور الـ 32 بدوري ابطال افريقيا، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، حيث وصل فجر اليوم الـ 5 لاعبين الذين شاركوا مع منتخب السنغال للمحليين في مباراة غينيا والتي خسرها منتخب السنغال بركلات الترجيح 3/1 في تصفيات أمم افريقيا للمحليين.

وكانت بعثة الفريق السنغالي قد وصلت القاهرة علي 3 أفواج استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الخميس، و من المنتظر ان يصل رئيس النادي للقاهرة خلال الساعات المقبلة لمؤازرة فريقه في المباراة الهامة.

ويخوض جينيراسيون تدريبه الأساسي الأربعاء المقبل على ملعب السلام الذى يستضيف اللقاء والذى يبحث فيه الزمالك عن تحقيق الانتصار وتعويض خسارة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا