بعد منعها من السفر.. لينا الفيشاوي: والدي لم يمت وسأعود لمصر قريبا

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 07:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أجابت لينا الفيشاوي نجلة الفنان أحمد الفيشاوي على متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عبر خاصيه القصص المصورة، وتلقت أسئلة مختلفة أبرزها هي: " كيف تتغلبين على شعور فقدك لوالدك؟.

نجلة أحمد الفيشاوي والدي لم يمت

وردت لينا على ذلك السؤال قائلة: "لم أفتقد والدي وأبي ليس ميتاً".

ووجه لها متابع آخر سؤالا قائلاً: "هل يمكنك العودة إلى مصر مرة أخرى ؟"، لترد لينا قائلة: "سوف أعود قريباً ولكن لم أحدد الموعد المناسب".

وقدم لها أحد متابعيها سؤال آخر قائلاً: "كيف هو الشعور عندما تولدين في عائلة من المشاهير؟"، كان هذا السؤال ضمن قائمة الأسئلة الخاصة التي ‏تلقتها لينا الفيشاوي، والذي أجابت عليه: "أنا لا أعلم، يمكنك سؤال والدي".‏

حكم قضائي يمنع نجله الفيشاوي من دخول مصر

ويذكر أن لينا تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

على جانب آخر، كشفت سلوى عبد الباقي جدة لينا أحمد الفيشاوي أن حفيدتها لم تزر مصر منذ 3 سنوات بسبب القضية التي رفعها والد الطفلة بمنعها من السفر، وبالتالي إذا عادت لمصر لن تتمكن من السفر مرة أخرى.

أضافت سلوى خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن الفيشاوي لم ينفق على ابنته منذ 3 سنوات، كاشفة عن أن الطلب الذي قدمه للمحكمة لمنع ابنته من السفر، كتب فيه أنه يريد تربيتها في مجتمع إسلامي محافظ، لذلك يريد منعها من السفر مع والدتها للندن.