مصرع "تاجر الممنوعات" بالإسماعيلية أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 09:00 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقى تاجر مخدرات مصرعه إثر قيامه بإطلاق النارعلى قوة أمنية من ضباط مديرية أمن الإسماعيلية، أثناء مداهمته للقبض علية للإتجار في المواد المخدرة.

وضبط بحوزته 2 سلاح ناري، وكمية من الذخائر، وكيلو من مخدر الهيروين بنطاق دائرة مركزشرطة فايد بالإسماعيلية.

تلقى اللواء جمال غزالي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة وضباط مباحث فايد بقيام أحد العناصر شديدة الخطورة الهارب من شمال سيناء بالاتجار في المواد المخدرات وخاصة مخدر "الهيروين" متخذا من دائرة مركز فايد مسرحا لمزاولة نشاطه غير الشرعي.

وأضافت المعلومات أن المتهم المتحرى عنه يحوز أسلحة نارية، على الفور تم تجهيز مأمورية استهدفت المتحري عنه وفور الشعور بقدوم القوات قام بإطلاق النار عليهم وبادرته القوات إطلاق النار مما أدى إلى مصرعه وتبين أنه "سليمان سالم سليمان" وشهرته "كريم" 24سنة، مقيم الحسنة شمال سيناء وضبط بحوزته "بندقية إلى وطبنجة مهشمة عيار 9 مم وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالي كيلو جرام و230 طلقة إلى و5 خزن سلاح إلى و11 طلقة عيار 9 مم وميزان حساس ودراجة نارية بدون لوحات معدنية ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة".

تم التحفظ على جثة المتهم والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4683 لسنة 2019 جنايات مركز فايد وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.