الأهلي يكشف موقفه من قرار تأجيل القمة

الاربعاء 23 أكتوبر 2019 | 08:03 مساءً
كتب : هاجر بركات

رحب مجلس إدارة النادي الأهلي بالاقتراح المطروح من قبل وزير الشباب والرياضة في ضوء المناقشات التي جرت، وتغيرت معها المعطيات الخاصة بقرار الأهلي السابق والمدون في بيانه بعدم خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل إقامة لقاء القمة.

بيان جديد من الأهلي عن أزمة مباراة الجونة

وقال الخطيب إنه كان هناك تقدير من جانب النادي الأهلي لمصلحة البلد أولا، ولزوال الأسباب التي ترتب عليها موقف النادي، وما جاء في بيانه الأخير وتضمن الحل المقترح في نهاية الاجتماع تأجيل مباريات الدوري إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وأن يجرى السيد وزير الشباب والرياضة مشاورات مع الجهات الأمنية واللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة؛ لتحديد موعد مناسب أمنيا لإقامة مباراة القمة والتنسيق مع الناديين.

وفي ضوء ذلك أعلن اتحاد الكرة موعدًا مبدئيا لمباراة الأهلي والزمالك دون تحديد تاريخ إقامة اللقاء والملعب الذي سيقام عليه، وهو ما سوف يتم حسمه لاحقا.. وكان لابد أن يعلي النادي الأهلي ومجلس إدارته مصلحة الوطن ، خاصة في ظل الحرص الشديد من القيادات المخلصة في الدولة على إزالة كل الشكوك حول أي من الأمور الخاصة بتأجيل مباراة القمة وقيام الدكتور أشرف صبحى بجهود كبيرة ، كرجل دولة، يعمل لمصلحة بلده ويقدر قيمة النادي الأهلي وانحيازه الدائم للوطن وقضاياه.

اقرأ أيضا