"الشباب والرياضة" تستضيف العالم علي زين الجفري (صور)

الاربعاء 23 أكتوبر 2019 | 09:49 مساءً
كتب : شروق مدحت

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، استضاف الصالون الثقافي بمراكز الشباب والجامعات، اليوم الأربعاء العالم الحبيب "علي زين العابدين الجفري".

ويأتي ذلك الصالون ضمن فعاليات الأندية الثقافية بمراكز الشباب والجامعات، المقام على مسرح وزارة الشباب والرياضة.

" وزير الشباب والرياضة "10مليون لدعم قطاع الشباب والرياضة بمطروح

ومن ناحية أخرى قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بإفتتاح "الكونجرس السابع للاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم"" AIAF"، والذي تستضيفه القارة الأفريقية لأول مرة في تاريخها، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية وذلك بالعاصمة المصرية القاهرة خلال يومي 23 و 24 أكتوبر.

ومن جانبه، قال وزير الشباب والرياضة :" العام هو عام أفريقيا، واستضافة الكونجرس للمرة الأولى في أفريقيا له دلالات كثيرة بان أنظار العالم تتجه نحو القارة الأفريقية والتي تشهد تطورات عدة في كل المجالات ".

تابع "صبحي": " إن من أولويات مصر خلال رئاستها للاتحاد الأفريقي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تطوير منظومة الرياضة الأفريقية والاهتمام بالمجال الرياضي بشكل عام، وهناك ضرورة ماسة لمثل هذه المؤتمرات والتي تهدف للمعرفة والبحث فيما هو جديد ، ولدينا استعداد كبير للتعاون في مثل هذه الفعاليات والتي تسهم بشكل كبير في تطوير هذه الصناعة".

بالصور.. وزارة الشباب والرياضة تقيم حفل " في حب مصر"

أضاف الدكتور أشرف صبحي "هذا المؤتمر له مردود إيجابي كبير على قارتنا الافريقية وسيصبح أحد الإنجازات التي تضاف للقارة الأفريقية في واحد من أهم المجالات التي تحظى باهتمامات كبيرة من المواطنين في مختلف بلاد العالم".