الليثي ينشر صور من العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد"

الخميس 24 أكتوبر 2019 | 04:16 مساءً
كتب : آية محمود

نشر الفنان محمود الليثي مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، من العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد"، وظهر في الصور بصحبه الفنان هانى عادل والمطرب كاريوكي.

أقرأ إيضًا "ورك ولا صدر".. محمود الليثي يكشف اختيار هذا الاسم لكتابه

وعلق محمود على الصور قائلًا: "من العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" ظهور خاص لظل كريم قاسم "، والصور نالت إعجاب العديد من متابعي.

أقرأ إيضًا: الليثي وبوسي يتصدران يوتيوب بعد أغنية فيلم "أنت حبيبي وبس"

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمود الليثي مشاركته في رمضان 2019 بمسلسل "الزوجة 18" وهو من بطولة حسن الرداد، وناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء.

وفيلم "لما بنتولد" من إنتاج مشترك بين تامر عزت ومعتز عبدالوهاب، وهو بداية دخول الشركة لمجال الإنتاج السينمائي، وسيناريو من تأليف الكاتبة الراحلة نادين شمس، وإخراج تامر عزت في ثاني تجاربه الإخراجية الروائية الطويلة بعد فيلمه الروائي الأول "الطريق الدائري"، بطولة عمرو عابد، سلمى حسن، والمطرب أمير عيد عضو فرقة "كايروكي" في أول مشاركة سينمائية له، وابتهال الصريطي، محمد حاتم، دانا حمدان، بسنت شوقي، والفنانة حنان سليمان و الفنان القدير سامح الصريطي.

من العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" ظهور خاص لظل كريم قاسم 😃 A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy) on Oct 24, 2019 at 5:25am PDT