نشرة الفن| جورج قرداحي يهاجم ريهام سعيد وأزمة رانيا يوسف مع نادية الجندي

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 10:47 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

حمو بيكا يكشف انفعاله على مسؤولي نقابة الموسيقيين

قال مغني المهرجانات حمو بيكا، إنه شعر بالضيق بسبب التعامل معه بشكل غير اللائق خلال لقائه بأحد المسئولين في نقابة الموسيقيين، موضحًا أن انفعاله الشديد جاء بسبب حالة التجاهل التي تعرض لها.

وأوضح "بيكا"، خلال لقائه مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن أحد المسئولين بنقابة الموسيقيين قال له: "عليا الطلاق من بيتي طول مانا هنا لا يطلعلك تصريح ولا تغني ولا تمسك مايك"، مما اضطر الإعلامي أحمد موسى لمقاطعته، وقال له :"الكلام دا ماينفعش هنا".

إليسا: سعد الحريري لن يقدم شيئًا

طالبت الفنانة إليسا، بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة، لإنقاذ لبنان من الوضع الاقتصادي السيئ التي تمر به، لافتة إلى أن اللبنانيين يعيشون ظروف معيشية صعبة.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أن التظاهرات اللبنانية نجحت في تعطيل قرار الحكومة بفرض ضرائب إضافية على المواطنين، لافتة إلى أنها تطالب باستقالة الحكومة وسعد الحريري؛ لأنها لا تتوقع أن تقدم شيئًا يفيد اللبنانيين.

جورج قرداحي يهاجم ريهام سعيد

انتقد الإعلامي جورج قرداحي، الإعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحاتها عن مرضى السمنة، وطالب بمنع ظهورها في الإعلام، وقال جورج قرداحي في برنامج "في Male" مع كارلا حداد، أنه ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر سواء كان سمينا أم ضعيفا طويلا أم قصيرا مشيرا إلى أن كلامها مستفز و"قليل الأدب" على حد وصفه.

واستعان جورج قرداحي، بمثل مصري وقال: "في مصر بيقولوا حاجة حلوة .. تستحق تنضرب الجذمة"، مضيفا أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض وأنها ليست اختيار البعض.

رانيا يوسف تكشف حقيقة أزمتها مع نادية الجندي

كشفت النجمة رانيا يوسف، عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنانة نادية الجندي، وحقيقة الخلاف الذي نشب بينهما.

وقالت رانيا يوسف خلال لقاء مع برنامج المشاهير "عرب وود"، إنها لا تحب أن يذكر أو مسائلتها عن نادية الجندي، وذلك لأن لا يوجد علاقة صداقة تجمعها بنادية الجندي.

وأضافت رانيا يوسف: "العامل المشترك الوحيد بيننا انها كانت متزوجه من المنتج محمد مختار وكذلك أنا ولكن بعد طلاقى منه زال هذا العامل المشترك".

إليسا تشارك في التظاهرات اللبنانية

شاركت الفنانة إليسا في التظاهرات اللبنانية، وحرصت النجمة على التواجد في الميدان مطالبة معهم بإسقاط النظام الذي تسبب في عدة أزمات اقتصادية للبنان، وتهتف بضرورة رفع الظلم عن الشعب اللبناني.

وأكدت اليسا في حديث لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أنها فخورة بما يقوم به الشعب اللبناني الذي تخطى كل الحدود الطائفية وتوحد في الاحتجاجات التي خرجت بسبب الجوع الذى نتج عن أفعال السياسيين.

وتابعت إليسا: "الشعب اللبناني تعب وخرج من كل المناطق اللبنانية، بعدما أوصله سياسيو البلد إلى الجوع والنقص في الخدمات الطبية".

وأوضحت اليسا: "ما يتردد عن وجود طابور خامس وممولين أمر تلجأ اليه الحكومة من أجل إخماد الثورة اللبنانية والاحتجاجات التي يقوم بها الشعب اللبناني ضد الظلم".