بالفيديو.. بشرى قبل وبعد المكياج في إطلالة جريئة

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 01:56 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة بشري جمهورها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقاطع فيديو لها، وكعادتها تشاركهم يومياتها من خلال صفحتها الرسمية، أوضحت من خلاله خبرتها التجميلية في إخفاء إرهاق العيون والهالات السوداء.

صورة| بشرى تحتفل بعيد ميلاد أميتاب باتشان بطريقة خاصة

وتحدثت بشرى في الفيديو خلال الفيديو قائلة، أنها تضع خافي أو مصحح للعيوب أقرب للون البرتقالي، مشيره إلى أن بعض الفتيات من الممكن أن ينفرن من لونه البارز، إلا أنه يظهر بشكل طبيعي جدًا بعد وضع كريم الأساس.

لهذا السبب.. بشرى تهنئ عمرو دياب (فيديو)

يذكر أن آخر ظهور إعلامي لبشرى كان بفاعليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي أقيمت في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الماضي.

Morning makeup💄 by @makeupbymellina #makeup #makeupartist #makeuptutorial #makeupforever #makeuplooks #anastasiabeverlyhills #nyxcosmetics #hudabeauty #valenciaspain #paris #Cannes #egypt #monstradevalencia A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Oct 28, 2019 at 2:05am PDT

Morning makeup by @makeupbymellina #makeupforever #nyxcosmetics #anastasiabeverlyhills #hudabeauty #lockit #makeup #makeuptutorial #makeupartist #tutorialmakeup #makeupbymellina #paris #Cannes #valenciaspain #egypt A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Oct 28, 2019 at 2:50am PDT