مدير مدرسة في بلبيس يكشف تفاصيل اعتداء ولي أمر على مدرس

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 10:26 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشف السيد عبد البر، مدير مدرسة تل جراد في مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، عن تفاصيل اعتداء أحد اولياء الأمور على أحد المدرسين في المدرسة، وضربه بطريقة وحشية أمام التلاميذ.

واستغاث "عبد البر" من خلال برنامج "90 دقيقة" تقديم الإعلامي محمد الباز، على قناة "المحور"، بالأجهزة المعنية، مشيراً إلى أنه حينما واجهه مدير المدرسة ضربه وكسر ذراعه وأحدث ثقب في أذنه.

وأوضح مدير المدرسة، أن العمال بالمدرسة، حينما اعترضوا طريق ولي الأمر الهمجي، قام بضربهم هو وشقيقه وأحدث بهم جروح بالغة أيضاً، مطالباً بحق المدرسة والمدرسين وجميع العمال الذين تم إصابتهم.

وتابع: "اتصلت بمدير عام الإدارة، وقمت بتحرير محضر في قسم شرطة بلبيس، وعرض علينا المصالحة، وقام بالاتصال بالخصم، متابعاً أنه رفض التصالح وأصر على حق المدرسة.

وأضاف: "هناك واقعة اعتداء على مدرس أثناء تأدية عمله، فضلاً على أن اقتحم مؤسسة حكومية"، مشيراً إلى أن السبب أنه وصله شكوى خاطئة من نجله، وتبين عدم صحتها، وأنه أدلى بكافة أقواله هووالعاملين للنيابة.

وطالب مدير المدرسة، بأخذ حق المؤسسة الحكومية، حتى لا تتكرر مثل تلك الحادثة، موضحاً أنه قام بإهانة المدرس أمام طلابه وصفعه لأكثر من مرة على وجهه، مشيراً إلى أن المتهم هارب وغير قادرين على الحصول عليه للتحقيق معه في النيابة.

اقرأ أيضا