تجديد حبس رئيس قطار طنطا 15 يوما

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 03:39 مساءً
كتب : نجلاء عوني

قررت نيابة طنطا قبل قليل، تجديد حبس الكمسري المتهم في واقعة قفز بائعين جائلين من القطار رقم 934 مكيف الإسكندرية - الأقصر، ١٥ يوما  على ذمة التحقيقات.

و كشف مصدر أمني بمديرية الأمن أن النيابة العامة وجهت إلى الكمسري قطار «الأقصر - الإسكندرية» تهمة القتل العمد بعد أن أجبر شابين على النزول من القطار، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر بالقرب من قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

وكانت مباحث السكة الحديد بطنطا، قد القت القبض علي كمسري قطار القادم من الإسكندرية لمدينة طنطا رقم ٩٣٤ ، بعد أن أجبر بائعين جائلين علي إلقاء نفسهما من القطار أثناء سيره بسرعة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما.

تلقت سكك حديد طنطا، بلاغ من ركاب قطار قادم من إسكندرية إلي مدينة طنطا بقيام كمسري القطار ويدعي ( م.ه)  يتضمن إجبار بائعين  جائلين علي إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهم وذلك بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا.

وقامت مباحث السكة الحديد بطنطا بضبط الكمسرى، وتم تسليمه لمركز طنطا وأمام الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز بطنطا،  اعترف أن الشابين من الباعة الجائلين في القطار، ورفضا دفع ثمن التذكرة فقرر إلقاؤهما من القطار مما أدى لمصرع مصرع احد الشابين ويدعي ( م.ع - ٢٣سنة) من شبرا الخيمة قليوبية.، واصابة الأخر بجروح وكدمات ويدعى "ا. م. ع، ٢٥ عاما من الشربية، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلي نيابة مركز طنطا للتحقيق.

اقرأ أيضا